اكواد خصم نعومي

الان ولفترة محدودة..اكواد خصم نعومي 50% على ملابس النوم النسائية

كل قطع الملابس التى تندرج تحت قائمة ملابس النوم، يوجد عليها نسبة خصم كبيرة تصل الى 50% من خلال باقة اكواد خصم نعومي الجديدة.

BK11

اكواد خصم نعومي يصل الي 70%

اكواد خصم نعومي يصل الي 70%، علي كل المنتجات المتوفرة في الموقع ، حيث يعد نعومي واحد من اهم وافضل المواقع الالكترونية المتخصصة في عالم التسوق الالكتروني ، وقد حصل النطبيق علي ثقة ورضي الكثير من العملاء الذين عبروا عن المستوي المتميز للمستلزمات الموجودة في التطبيق ، حيث تعود كل الملابس لاكبر واهم البراندات العالمية ، بالاضافة الي ذلك يوفر الموقع عليها خصومات نعومي وعروض مميزة .

منتجات تطبيق نعومي :

متجر نعومي يعد من اهم واشهر المتاجر الذي يوفر الملابس الخاصة بالمنزل ،والتي تناسب جميع الاذواق حيث يوجد منها ما هو طويل او قصير ويتوفر بجميع انواع الاقمشة فمنه الحرير او المصنوع من الاقمشة الخفيفة والشفافة او الاقمشه الثقيلة، والتي تتوفر بجميع الالوان فمنها ما يكون ذو لون رقيق او جريئ علي حسب الطلب،ويتميز ذلك التطبيق بتوفير جميع التصميمات الذي يقوم العملاء بطلبها حيث تتوفر بجميع البراندات والماركات العالمية، ويقدم الموقع اكواد خصم نعوميالتي تصل لاكثر من 60%

وتتوافر العديد من البيجامات ،التي تكون ذات أشكال مميزه فالبعض منها يكون ساده والبعض الاخر يكون مزين بالنقوشات او الرسومات المختلفة ،والتي تعطي لها شكل رائع ومختلف، كما يوجد العبايات المنزلية، التي تكون مصنوعه من انواع الاقمشه المختلفه بمختلف التصميمات والاشكال والمقاسات، ويقدم التطبيق اكواد خصم نعومي التى من بينها قسيمة خصم نعومي الجديدة لمساعدة العملاء علي الاقتصاد وتوفير الاموال .

مميزات موقع نعومي :

1-ويقدم نعومي خصم علي بعض المنتجات المتاحة او عندما تتخطي قسيمه الشراء رقم معين واحيانا يكون الشحن والتوصيل مجاني ، كل ما عليك هو ادخال اكواد خصم نعومي .

2-كما أن متجر نعومي يتيح الدفع عن طريق البطاقه الائتمانية أو عن طريق أحدي شركات المحمول الذي يملك العميل حساب عليها أو يتيح له الدفع كاش منا يدل علي حرص الموقع علي توفير جميع السبل التي تسعي إلي تحقيق راحه العميل.

3- يقوم التطبيق بعمل يوم من ايام الاسبوع من أجل تلقي اراء العملاء في المستلزمات وايضا نوعية المستلزمات الذي يرغبون في توفيرها في ذلك المتجر وايضا العروض الذين يحتاجونها ، بالاضافة الي رائيهم في اكواد نعومي .

4-حيث يوفر نعومي خدمه العملاء التي تتميز بالرد علي العملاء في اسرع وقت واعطائهم جميع المعلومات الذين يريدون معرفتها سواء عن طريقه الدفع أو كيفيه الاستلام والخصومات المتاحة حيث يقوم بالرد مجموعه من المتخصصين الذي يتميزون بلباقة عالية والمامهم بجميع السلع واشكالها والوانها وتصميمها والعروض والخصومات الذي يقوم المتجر بتقديمها من خلال اكواد خصم نعومي .

5-نعومي  يوفر خدمة توصيل المنتجات  المدعومة بـ تخفيضات نعومي للعميل في اسرع وقت حيث يستغرق توصيل السلعة فتره لاتزيد عن 48 ساعه من تاريخ الطلب.

الطلب من خلال نعومي :

حيث يجب علي العميل من أجل طلب المنتج أن يسجل علي الموقع وتتوفر طريقتين:

حيث تتمثل الطريقه الأولي في دخول العميل الي الموقع الخاص بالمتجر ليلقي نظره علي كافه المنتجات المتاحه ويقوم بالضغط علي شراء ومن ثم يقوم بالضغط علي تم ليظهر له استماره تحتوي علي العديد من البيانات حتي يقوم العميل بإكمالها ثم يضغط علي تم ، ويقوم بادخال اكواد خصم نعومي للحصول علي الخصم .

وتتمثل الطريقه الثانية بتحميل الابليكيشن الخاص بالمتجر علي الهاتف المحمول او علي جهاز الكمبيوتر ويضغط علي انشاء حساب ثم تظهر استماره بها العديد من البيانات التي يجب كتابتها مثل الاسم ورقم الهاتف والرقم القومي وعنوان البريد الالكتروني والبطاقة الائتمانية ،والعنوان ومن ثم يضغط علي تم وترسل إليه رمز التاكيد علي رقم الهاتف او البريد ليقوم بكتابته ثم يضغط علي تم ومن ثم يستطيع اتمام عمليه الشراء بسهولة ، وللحصول علي خصم قم بادخال كود خصم موقع نعومي .

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي