خصم نعومي السعوديه

خصم نعومي السعوديه | رمز الخصم (BK11) | تخفيض 100 ر.س

استثمري فرصة خصم نعومي السعوديه لتحصدي تخفيضاً تبلغ قيمته 100 ر.س وأكثر على شتى القطع الملبسية المنزلية ذات التصاميم الأنيقة والمريحة.

BK11

نحن – بنات حواء – نحب الاهتمام، نتطلع إلى أن نكون على رأس أولويات أحدهم، يستهوينا الاستثناء، ونشجب فكرة الجماعة، لذا يبعث خصم نعومي السعوديه شعور السعادة في أوصالنا، كونه طُرح لأجلنا، خُصص لنا، يخبرنا – بطريقةٍ ما – أن ثمة مَن يهتم لأمرنا، يضعنا على رأس اهتماماته وأولوياته، ((نحن المترفون بالجفاف نعي تماماً ماذا يعني أن تمر غيمة))!

علام يسري خصم نعومي السعوديه ؟

تسري خصومات نعومي في المملكة العربية السعودية على الفئات التالية:-

1) خصم نعومي السعوديه على ملابس المنزل :

الملابس المنزلية هي الملابس التي نتلحف بها بعيداً عن ضوضاء العالم، بعيداً عن تعقيدات الرسميات، بعيداً عن كل ما يسلب شعور الراحة أو يكدره، نرتديها في غرفنا بينما نغوص في سطور رواية، ونتألق بها في غرف المعيشة بينما نتجاذب أطراف الحديث مع أفراد العائلة، كما نرتديها في أثناء ارتشافنا للقهوة برفقة الشخص المفضل، وحتى نضمن الحصول على أجمل القطع الملبسية المنزلية لقاء أبخس المبالغ المادية أتيح خصم نعومي السعوديه بنسبٍ قوية.

يسري الخصم المندلع من nayomi code على فساتين المنزل وأطقم البيجامات والأرواب الطويلة وقمصان النوم القصيرة وأطقم الحمام والصدريات، وبالطبع لا تكتمل الإطلالات المنزلية بدون الشباشب والجوارب ومشابك الشعر وسلاسل العنق وغيرها من القطع الأنيقة.

2) كوبون خصم نعومى للعرائس :

يدعم كوبون خصم نعومى تشكيلة العرائس التي تتضمن أطقم البيجامات والأرواب واللانجيري الطويل واللانجيري القصير والبيبي دول المثير والصدريات ذات الفتحات العميقة وغيرها من القطع الفخمة المتألقة بلونها الأبيض الناصع الذي يليق بالعروس.

3) كود خصم نعومي السعودية لتشكيلة البيوتي :

يمكن استخدام كود خصم نعومي السعودية للحصول على أجود منتجات العناية والمستحضرات التجميلية بأسعار هينة، حيث تسري تخفيضات نعومي اليوم على معطرات الجسم ومعطرات اللانجيري وبودرة الجسم اللامعة وعسل الجسم ورذاذ الشعر وجل المساج والمزيد من منتجات العناية والجمال التي تعزز ثقة الأنثى بنفسها وتجعل حضورها آسراً مؤثراً.

ما العروض الترويجية التي يتيحها كود خصم نعومي السعودية ؟

يتيح كود خصم نعومي السعوديه باقة من العروض الترويجية المتمثلة فيما يلي:-

1) عرض شراء خمس قطع من الصدريات لقاء 195 ر.س فقط.

2) عرض طلب خمس قطع من السراويل الداخلية بـ 99 ر.س فقط.

3) عرض الحصول على ثلاث قطع من أطقم البيجامات في مقابل 199 ر.س فقط.

ما وسائل التواصل المتاحة في موقع نعومي ؟

يتيح الموقع لعملائه عدة وسائل للتواصل ومنها البريد الإلكتروني help@nayomi.com ورقم الجوال 8001180009 ومركز المساعدة، إضافة إلى صفحات المتجر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وانستغرام.

علام تنص سياسة التوصيل في متجر نعومي ؟

تنص سياسة التوصيل في المتجر على شحن الطلبيات إلى أعتاب منازل العملاء في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية خلال مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام عمل، ويكون الشحن مجاناً في حال تجاوز الحد الأدنى للطلبات وهو 299 ر.س فقط.

هل يقبل موقع نعومي تبديل أو إرجاع المنتجات ؟

نعم، يقبل الموقع بكل سرور تبديل أو إرجاع المشتريات - باستثناء الملابس الداخلية - خلال مدة أقصاها سبعة أيام من تاريخ استلام الشحنة، ويشترط بقاء المرتجعات داخل أغلفتها الأصلية مرفقة بالفواتير الخاصة بها.

هل كود خصم نعومي السعوديه فعال على جميع المنتجات ؟

نعم، كود خصم نعومي السعوديه فعال على كل البضائع المعروضة في المتجر، لكن يراعى التثبت من استمرار سريان الصلاحية حتى وقت الاستخدام، كما يراعى التأكد من تطبيق الشروط والأحكام كافة.

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي