رمز ترويجي نعومي

رمز ترويجي نعومي | انسخ الكود (BK11) | خصم 100 ريال

جددى من اطلالتك المنزلية عزيزتى ، واحصلى على ملابس بيتى مدهشة من على تطبيق نعومي باسعار خيالية يوفرها لكي رمز ترويجي نعومي 70% الضخم.

BK11

رمز ترويجي نعومي

إحرصي دائما سيدتي على إستخدام رمز ترويجي نعومي عند شراء ملابسك الخاصة مثل البيجامات و ملابس النوم و اللانجري و غيرها من متجر نعومي، فهذا الرمز الترويجي يجعل قدرتك الشرائية تتزايد و ذلك لأنه يوفر لكي خصومات نعومي ضخمة على معظم منتجات المتجر، فبذلك تستطيعي شراء عدد أكثر من المنتجات بنفس قيمة المبلغ الذي قمت بتحديده مسبقا.

ماذا يوجد في قسم “هوليداي شوب”؟

يوجد بداخل متجر نعومي قسم ليس بالجديد و لكنه يتم تجديد منتجاته كل فترة و هذا القسم يسمى: هوليداي شوب و قد تم تسميته بهذا الإسم لأنه يضم جميع أنواع المنتجات التي تحتاجها السيدة في عطلتها الصيفية من بيجامات و ملابس نوم و مايوهات و غيرها.

و يبدأ الموقع في طرح تخفيضات نعومي و اكواد خصم نعومي الخاصة بهذا القسم في بداية شهر مايو من كل سنة، و ذلك حتى تستطيع المرأة تجهيز مستلزمات عطلتها الصيفية قبلها بوقت كافي و يستمر وجود هذه الأكواد إلى نهاية فصل الصيف و نهاية شهر سبتمبر و تبلغ ذروة تقديم هذه الأكواد في شهري يونيو و يوليو لأن إقبال الناس فيهما يكون إقبال الناس على هذا القسم شديد جدا.

قسم مميز خاص بملابس طفلتك في “نعومي”:

من خلال قسم “الأميرات الصغار” الموجود على موقع نعومي يمكنك شراء البيجامات ذات الرسومات و الألوان الهادئة التي تناسب طفلتك الصغيرة، فيمكنك أن تشركيها معك في إختيار ملابسها عن طريق تصفح الموديلات المختلفة المعروضة على موقع نعومي لتختار منها ما تشاء.

و هذه الطريقة تعتبر من أساليب التربية الحديثة للأطفال بأن تجعليها تختار أشيائها الخاصة حتى لو كانت أمور بسيطة فهذه الطريقة تنمي شخصية الطفل بصورة كبيرة، أما بالنسبة للخصومات على هذه الملابس فيمكن لكي إستخدام كود خصم موقع نعومي أو رمز ترويجي نعومي بعد إختيار طفلتك للملابس التي تريدها.

هل يخدم متجر نعومي المرأة السعودية فقط؟

بالرغم من أن موقع نعومي هو متجر سعودي في الأساس إلا أنه لا يخدم المرأة السعودية فقط، بل يخدم أيضا عدد كبير من النساء في الإمارات العربية المتحدة و في البحرين و الكويت و عمان و لبنان و مصر، كما لم يقتصر المتجر على خدمة المرأة العربية فقط بل إستطاع أن يخدم المرأة الأجنبية أيضا في المملكة المتحدة، و الأن تستطيع أي سيدة أن تشتري من منتجات نعومي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به و تستخدم رمز ترويجي نعومي فتصل إليها المنتجات بسعر مخفض و في أسرع وقت.

فيما يخص ميزة الدفع عند الإستلام:

يوفر متجر نعومي وسيلة الدفع المفضلة لدى كثير من السيدات و هي: الدفع عند إستلام المنتج، و لكن هذه الخدمة تختلف قيمتها حسب البلد التي تتواجد بها السيدة و تقسم كالآتي:

1- ففي المملكة السعودية تكون تكلفة الدفع عند الإستلام عشرين ريال فقط.

2-  و في دول الكويت و مملكة البحرين و سلطنة عمان تبلغ قيمتها ستة دولارات.

3- أما في دولة الإمارات فهذه الميزة تقدم مجانا لكل سيدة تعيش داخل الأراضي الإماراتية.

و يمكن التخفيض من هذه القيمة بإستخدام قسيمة خصم نعومي او رمز ترويجي نعومي و الذي تستخدميه قبل إنهاء عملية شرائك، و إذا كنتي من سكان دولة خارج الدول المذكورة سابقا و تريدين معرفة تكلفة خدمة الدفع عند الإستلام الخاصة ببلدك قومي بالإتصال على رقم خدمة عملاء نعومي، وهذا لمعرفة كافة التفاصيل ليست الخاصة بهذه الخدمة فقط و إنما بجميع الخدمات التي يقدمها موقع نعومي.

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي