كوبون نعومي

كوبون نعومي | كوبون الخصم (BK11) | خصم 25% الان

يوفر لكم متجر نعومى أرقي ملابس النوم القطنية المريحة واللانجيرى الانيق ملابس المنزل الجذابة بأسعار غاية في الزهد ، فقط من خلال تفعيل كوبون نعومي 25% .

BK11

تستطيع الآن وأنت في المنزل جالس علي أريكتك شراء أرقي الملابس القطنية المريحة واللانجيري هات  الأنيقة كهدية قيمة لزوجتك العزيزة مقابل أسعار هينة ، فقط  من خلال تفعيل كوبون نعومي الثري ، بضغطة زر واحدة علي تطبيق نعومي الإلكتروني الذي يمكنك تثبيته علي واجهة جوالك الشخصي ، يغدق المتجر علي مستخدميه بسلسلة لا حصر لها  من تخفيضات نعومى المجربة .

ما محتويات متجر نعومي ؟

ما تجده من منتجات  في تطبيق نعومي  لن تجده في أي مكان آخر،  فالمتجر يوفر لمرتاديه أفضل التصاميم والأزياء التي ليس لها مثيل، فهي تجمع بين العصرية والذوق الرفيع ، كل ما تحتاجه أي فتاة عصرية وسيدة متحضرة من ملابس مريحة  تجده في نعومي، وكل هذا بأسعار هينة تناسب متناول اليد ،من خلال تفعيل كود خصم نعومي الرائج الذي يسري علي كل المقتنيات المعروضة بين جنبات المتجر .

يوفر نعومي لمستخدميه تشكيلات لا حصر له من الملابس النسائية الداخلية الأنيقة ، أطقم العرائس الانيقة ، شباشب الحمام ، القوارير العطرية الفاخرة ، ملابس النوم القطنية المريحة  ، مستلزمات العناية التابعة إلي أفضل العلامات التجارية الموثوق فيها ، أطقم البيجامات الانيقة وغيرها من المنتجات المُكللة بـ كود نعومي الثري  .

كيف تتم عملية الشراء عبر نعومي ؟

كي تتم عملية الشراء عبر تطبيق نعومي الإلكتروني يجب أن يتم اتباع الخطوات الميسرة التالية :

في بداية الأمر قم بتثبيت ابلكيشن نعومي علي واجهة هاتفك المحمول ، ثم إنشاء حساب إلكتروني خاص بك عليه ، اضف المنتجات التي ترغب به في حقيبة التسوق ، قم بمراجعة بيانات المنتجات قبل اختيار طريقة الدفع ، انقر علي زر “تابع”  ، وسوف تنتقل علي الفور إلى صفحة تفعيل كوبون نعومي الرائج .

ضع كوبون خصم نعومي الفعال في القائمة المشار إليها بـ “إنسخ رمز الكود الترويجي ” ، ثم اضغط علي زر التطبيق ؛ كي تحصل علي نسبة الخصم المكنونة به ، استكمال معلومات خدمة الشحن ، وحدد طريقة الدفع الملائمة لك ، ثم اضغط علي ايقونة تأكيد الطلب ، وبهذا تكون قد تمكنك من إتمام عملية التسوق بكل سهولة واريحية .

ما خيارات الدفع المُتاحة عبر تطبيق نعومي ؟

  لم يكتفي متجر نعومي بتقديم كوبون نعومي فقط لمستخدميه ، بل يُوفر العديد من وسائل الدفع  الآمنة لإتمام عملية الشراء بكل سهولة واريحية ، راحة العميل ورفاهيته هي غايتنا الأولى في متجر نعومي الإلكتروني ، فيمكن دفع قيمة المقتنيات المباعة عن طريق بطاقات الائتمان التي تتمثل في الفيزا كارد ، والماستر كارد ،يمكن أيضاً السداد نقداً عند استلام الشحنة من مندوب التوصيل .

في حالة مواجهة اي مشكلة أثناء الدفع مثل عدم قبول البطاقة الإلكترونية أو عدم سحب المبلغ وتأكيد الطلب أو

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الفور ، وسوف يتم إخبارك بالإجراءات اللازمة لحل المعضلة التي تواجهك في الحال .

سياسة استرجاع واستبدال نعومي :

يُقدم متجر نعومي إمكانية إرجاع المنتج المُكلل بـ  خصم نعومي الثري  المباع  إلي المتجر  أو استبداله بكل سهولة ويسر ، حيث إذا كان العميل غير راضي رضا تام عن المنتج المباع ، يتيح المتجر فرصة استرجاعه ، ولكن يجب أن يخضع لعدة شروط كي يتم تحقيق تلك الخدمة ، هذه الشروط هي ما يلي :

1-ان تكون السلعة المباعة بحالتها الاصلية التي كانت عليها عند الشراء ، مرفق معها جميع الملحقات و قسيمة الشراء  .

2-هناك سبب مقنع لإرجاع المنتج المتوج بـ كوبون نعومي الثري ، لا تتعدى مدة استلام المنتج عن 7 أيام

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي