كود نعومي

كود نعومي | الكود (BK11) | توصيل مجاني + 30% خصم

يمكنك الحصول على أفضل منتجات موقع نعومي من ملابس داخلية و لانجيري؛ بالاضافة الى الخصومات الكبيرة من خلال كود نعومي؛ إذ تصل قيمة الخصم الى 30%

BK11

يُمكنك الحصول على أفضل أنواع  الملابس الداخلية و اللانجيري و ملابس النوم من موقع نعومي؛ حيث توفير منتجات ذات جودة و خامة عالية؛ بالاضافة الى الكثير من التخفيضات و الخصومات التي يوفرها من خلال كود نعومي و كوبون نعومي؛ الذي يمنحك فرصة للحصول على خصومات كبيرة على كافة المشتريات؛ حيث توفير الكثير من المال.

ما هو موقع نعومي؟

يعد موقع نعومي من المواقع الالكترونية المُفضلة لدى الكثير من السيدات؛ حيث يضم مجموعة راقية من الملابس الداخلية و اللانجيري الخاصة بالنساء؛ و التي تمتاز بنعومتها و جودتها؛ كما يوفر كافة هذه المنتجات لارقى العلامات و الماركات التجارية.

كما يضم مجموعة رائعة من الملابس الصيفية المُفضلة لدى الكثير من السيدات و الفتيات مثل المايوهات بكافة ألوانها و أشكالها؛ و يقدم كل ذلك و أكثر بأسعار مُخفضة من خلال كود نعومي؛ الذي يوفر الكثير من الخصومات على كافة المنتجات التي يوفرها الموقع.

كيفية الحصول على خصم نعومي عند الشراء

عليكِ أولًا الدخول الى الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع؛ و تصفح أقسام الموقع؛ و من ثم اختيار المنتجات التي تودين شرائها؛ من خلال النقر على المنتج و اختيار المقاس المناسب.

بعد اختيار كافة المشتريات؛ عليكِ اضافتها الى سلة التسوق الخاصة بكِ؛ ثم لصق رمز كود نعومي أو كود خصم نعومي الامارات في الخانة المخصصة لذلك؛ حيث الحصول على خصم نعومي على كافة ما تم اختياره من مشتريات.

عليكِ بعد ذلك التوجه الى صفحة الدفع؛ لاختيار وسيلة الدفع المناسبة؛ ثم النقر على ” القيام بطلب الشراء”؛ لتاكيد الطلب.

طرق الدفع من موقع نعومي

يوفرموقع نعومي وسائل متعددة من وسائل الدفع؛ لاختيار الوسيلة  المناسبة لكِ من بينها؛ حيث تسهيل عملية التسوق و الشراء على جميع العملاء؛ و من طرق الدفع التي يوفرها:

الدفع نقدًا عند الاستلام؛ أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية ” الفيزا كارد” و “الماستر كارد”؛ أو الدفع من خلال بطاقات السحب الآلي؛ وعند اختيار خدمة الدفع النقدي عند الاستلام؛ سيكون هناك رسوم إضافية على هذه الخدمة.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع نعومي

يتيح موقع نعومي سياسة الارجاع و الاستبدال؛ و ذلك في غضون 7 أيام من تاريخ استلام الطلبية؛ كما لا يمكن ارجاع المنتجات المُخفضة؛ و الملابس الداخلية؛ و يجب ارجاع المنتج بحالة جيدة و غير مُستعمل؛ و موجود بغلافه الأصلي.

كما يجب الاحتفاظ بصورة من فاتورة الشراء الأصلية؛ بالاضافة إلى أنه يمكن إرجاع المنتج و استرداد المبلغ حسب طريقة الدفع التي قُمتِ بها في البداية.

أقسام متجر نعومي:

يشتمل متجر نعومي على العديد من المنتجات التي تمتاز بجودتها و خامتها العالية؛ و التي يمكنك الحصول عليها بأقل الأسعار من خلال كود نعومي أو رمز ترويجي نعومي؛ و التي تم تقسيمها داخل أقسام؛ ليسهل على العملاء الاختيار من بينها؛ و من أهم الأقسام التي يوفرها:

قسم اللانجيري:

و يشتمل على مجموعة مميزة من اللانجيزي؛ التي تمتاز بنعومتها و أشكالها المختلفة؛ بالاضافة الى ألوانها الرائعة و مقاساتها المتعددة.

قسم العرائس:

و يحتوي هذا القسم على كافة الملابس التي تحتاجها العروس بأنواعها المختلفة؛ بالاضافة الى أرقى الألون و الخامات المميزة.

قسم هوليداي شوب:

و يضم هذا القسم كافة المنتجات و الملابس التي تحتاجها المرأة قبل الذهاب لقضاء العُطلة الصيفية.

قسم  الأميرات الصغيرات:

و لأن موقع نعومي  لم ينسى طفلتك المدللة؛ فقد خصص لها هذا القسم؛ إذ يشتمل على جميع احتياجات الفتيات الصغيرات من ملابس و غيرها.

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي