تخفيضات نعومي بجدة

تخفيضات نعومي بجدة | الكوبون (BK11) | وفر 250 ريال + شحن

اقتنصي الفرصة الآن و احصلي علي كل ما تحتاجين من ملابس منزلية و غيره بأقل سعر و خصم يصل إلي 75% من خلال تخفيضات نعومي بجدة

BK11

يمكنك الآن عزيزتي الحصول علي جميع مستلزماتك من ملابس منزلية و منتجات عناية بالشعر و الجسم و غيرها بأبخس الأسعار من خلال تخفيضات نعومي بجدة ، حيث يقدم كود خصم نعومي نسبة تخفيض مذهلة تصل إلي 75% في بعض الأوقات علي جميع منتجات التي تخص المرأة من متجر نعومي الشهير.

ما الخدمات التي يقدمها المتجر و كوبون خصم نعومي ؟

1ـ يقدم موقع نعومي العديد من الخصومات و العروض علي جميع منتجات المتجر الأصلية 100% من خلال تخفيضات نعومي جدة.

2ـ يعرض متجر نعومي جميع مستلزمات المرأة من مقتنيات العناية بالشعر و البشرة الأصلية المفيدة للجسم إلي جانب باقة من الملابس المنزلية المريحة و ملابس النوم التي تنتمي لتشكيلات و تصاميم عالمية مميزة.

خدمة الشحن السريع و المجاني المقدمة من نعومي

من خلال موقع نعومي تصلك طلباتك أينما كنت بأقصي سرعة ممكنة ، حيث يتعامل موقع نعومي مع كبري شركات الشحن في الشرق الأوسط ” شركة ارامكس ” و التي تقوم بتوصيل الطلب إلي باب المنزل في خلال مدة تتراوح ما بين 7 أيام إلي 14 يوم فقط كحد أقصي لجميع المنتجات.

تتكلف خدمة الشحن و التوصيل رسوم شحن بسيطة مقارنة بقيمة الطلبية المفعل عليها تخفيضات نعومي بجدة ، و يضاف إليها رسوم أخري عند اختيار خدمة الدفع النقدي عند الاستلام ، إلا أن الشحن يكون مجاني تماما دون أي رسوم في حالة تخطي قيمة الطلبية 299 ريال سعودي ، كل هذا إلي جانب تخفيضات نعومي تويتر الجديدة.

إمكانية إرجاع و استبدال المنتجات من نعومي

يقدم موقع نعومي خدمة إرجاع المنتج المستلم نهائيا أو استبداله بآخر جديد تقديرا منه لبعض المتسوقين الذين يعانون من التردد أمام المنتجات الرائعة و المتعددة من متجر نعومي ، لذلك يسمح الموقع بالاسترجاع أو التبديل خلال فترة لا تتخطي ال 14 يوم من تاريخ استلام المنتج من مندوب الشحن.

يفرض موقع نعومي عدة شروط لقبول الطلب من العميل منها أن يكون المنتج مغلف بغلافه الأصلي و بالحالة التي كان عليها عند الاستلام ، و ألا يكون قد تم استخدامه مسبقا ، و أيضا أن يرفق معه جميع ملحقاته و كود تخفيضات نعومي بجدة المستخدم عند الشراء من المتجر.

جميع الحقوق محفوظه موقع نعومي